عرض التفاصيل
1979
1979

إرساء أسس المستقبل
بعد بدء العمل في عام 1979 بهدف إنتاج محركات وشاحنات محلية ، بدأ مصنع إينونو الإنتاج في عام 1982. وافتتح المصنع رسميًا في 7 يوليو 1986.
1985
1985

السلسلة التي وضعت بصمتها في التاريخ
في عام 1985 ، بدأ الإنتاج في سلسلة شاحنات كارجو المزودة بمحركات دوفر تك. تم إنتاج طراز كاروجو 1985 بين عامي 1985 و 1998. في عام 1998 ، تم استبدالها بكارجو 98MY ، والتي كانت تنتح حتى عام 2003.
2003
2003

محرك إيكوتورك الأصلي بنسبة 100٪
في عام 2003 ، بدأ إنتاج شاحنات الشحن من سلسلة H298 ، بالإضافة إلى محرك إيكوتورك الأصلي بسعة 7.3 لتر وعزمه 260 حصانًا / 320 حصانًا / 360 حصانًا / 380 حصانًا ، وهو نتيجة لجهود خالصة لهندسة فورد. استمرت مجموعة منتجات كارجو في التوسع مع إضافة سلسلة H476 ، ومحرك إيكوتورك 9.0 لتر محلي 100٪ وشاحنات الطرق.
2010
2010

رؤية عالمية ، ومنتجات تنافسية
في عام 2010 ، تم طرح سلسلة البناء الجديدة في السوق على مراحل وبدأ إنتاج محرك إيكوتورك Euro5. في عام 2012 ، تمشيا مع توقعات العملاء الذين يتعاملون مع النقل المحلي أو الدولي ، تم إنتاج وإصدار جرار شاحنات فورد 1846T بقوة محرك 460 PS / 2100 نيوتن متر ، مما يوفر القوة وعزم الدوران الأكثر تنافسية في فئته حتى عند سرعات المحرك المنخفضة .
2013
2013

من آسيا الصغرى إلى آسيا الكبرى
في عام 2013 ، تم توقيع اتفاقية ترخيص تقنية مع شركة جيه إم سي للمركبات الثقيلة المحدودة. وبموجب الاتفاقية ، بدأ إنتاج محرك إيكوتورك لمركبات جيه إم سي في الصين ، أكبر سوق للشاحنات في العالم.
2016
2016

علامة للجيل الجدعلامة جيل جديديد
تم تطوير وإنتاج الجيل الجديد من محركات إيكوتورك 9 لتر و 13 لتر بمستويات الانبعاثات E3 و E5 و E6 في السوق في عام 2016. القيمة الاستثمارية للجيل الجديد من محركات إيكوتورك تتجاوز 100 مليون دولار.
لا توجد نتائج
بحث